الذهاب إلى الصفحة الرئيسية لـ Google
  تصاريح Google
الصفحة الرئيسية

حول Google

تصاريح Google
   - الإرشادات
   - نموذج طلب تصريح
    شروط العلامة التجارية


روابط متعلقة
  مركز الصحافة
  اتصل بنا

اعثر في هذا الموقع على:

بنود وشروط Google

إذا وافقت Google على طلبك باستخدام أية علامات تجارية لـ Google، أو صفحات الويب أو الشعارات أو لقطات الشاشة أو أية مزايا خاصة أخرى ("مزايا العلامة التجارية لـ Google")، فإنك توافق على الالتزام بالبنود والشروط التالية ("الاتفاقية").

أن توافق على الالتزام بإرشادات استخدام الطرف الثالث لمزايا العلامة التجارية لـ.Google. في حالة قيامك بذلك، وبشرط موافقة Google على طلب التصريح الخاص بك صراحة، فإن Google تمنحك رخصة محددة غير قابلة للتحويل وبشكل غير حصري وبدون عائدات ملكية لاستخدام مزايا العلامة التجارية لـGoogle المدونة في نموذج طلب التصريح المطابق للغرض المخصص وللمواد المدونة فيه فقط. يجب أن يصاحب أي استخدام لمزايا العلامة التجارية لـ Google إشعار يشير بوضوح إلى أن مزايا العلامة التجارية لـ Google هي علامات تجارية أو مزايا للعلامة التجارية خاصة لشركة Google.

تحتفظ Google منفردة بالحق في اختيارها إنهاء أو تعديل التصريح لك بعرض مزايا العلامة التجارية لـ Google وفي أن تتخذ إجراء ضد أي استخدام لا يتمشى مع هذه البنود والشروط، أو ينتهك أية حقوق ملكية لـ Google أو حق آخر، أو يخرق القانون المنفذ.

عدا ما تم توضيحه أعلاه، لا يوجد هنا ما يمنح أو يُعتقد أنه يمنح لك أي حق أو سند أو نفوذ في أو على مزايا العلامة التجارية لـ Google. فاستخدامك لمزايا العلامة التجارية لـ Google يجب أن يعود بالنفع على Google. أن توافق على عدم منافسة أو مساعدة الآخرين على منافسة مزايا العلامة التجارية لـ Google (عدا في حالة أن يكون هذا القيد محظورًا بواسطة القانون المنفذ)، وأن توافق على عدم تسجيل أو محاولة تسجيل أية أسماء نطاقات أو علامات تجارية أو أسماء تجارية أو أية مزايا أخرى خاصة بالعلامة التجارية مشابهة بشكل مُربك لما لدى Google.

يتم تقديم مزايا العلامة التجارية لـ Google"كما هي" و Google تنفي أية ضمانات سواء صريحة أو ضمنية بموجب القانون فيما يتصل بمزايا العلامة التجارية لـ Google، بما في ذلك ضمانات عدم الانتهاك. علاوة على ذلك، ولأنك لا تدفع لأجل استخدام مزايا العلامة التجارية لـGoogle، فلن تكون Google مسؤولة بأي حال نحوك قانونًيا بما يخص هذه الاتفاقية طبقًا لأية نظرية مسؤولية تتضمن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو تبعية أو جزائية أو تحذيرية أو أي أضرار أخرى تنشأ عن هذه الاتفاقية أو عن استخدام مزايا العلامة التجارية لـGoogle. يطبق هذا القيد حتى إذا كانت Google أو كان يجب أن تكون على دراية أو أُخطرت باحتمالية هذه الأضرار وعلى الرغم من أن أي قصور ذو أثر جوهري في أي علاج محدد منصوص عليه في هذه الاتفاقية بعض الولايات لا تسمح باستبعاد الضمانات المقدرة أو بتحديد المسؤولية للأضرار العرضية أو التبعية، ولذا قد لا تنطبق عليك القيود أو الاستبعادات المذكورة أعلاه.

لا يمكنك أن تخصص حقوقك أو تفوض التزاماتك بموجب هذه الاتفاقية بدون موافقة Google الكتابية المسبقة. لم يقصد بهذه الاتفاقية الاستفادة، أو يُعتقد أنه ينتج عنها زيادة أية حقوق إلى أي طرف ثالث. تُنَظَّم هذه الاتفاقية وتُفَسَّر طبقًا لقوانين ولاية كاليفورنيا، بغض النظر عن تعارض القواعد القانونية. إن أي نزاع أو مطالبة تنشأ من أو فيما يتعلق بهذه الاتفاقية يجب أن يكون في مقاطعة سانتا كلارا، بكاليفورنيا. أطراف الاتفاقية هم متعهدون مستقلون لا يعتبر أي من الأطراف موظفًا أو وكيلاً أو شريكًا أو ممثلاً قانونيًا للآخر لأي غرض من الأغراض وليس له أي حق، أو صلاحية أو سلطة لإنشاء أية التزامات أو مسؤوليات بالإنابة عن الآخر. لا يؤخذ التنازل بواسطة Google لخرق أي شرط من شروط الاتفاقية على أنه أو يعتبر تنازلاً عن الشرط نفسه. إذا تم اعتبار أي شرط من شروط هذه الاتفاقية مناقضًا للقانون عن طريق محكمة دائرة مختصة، يتم تغيير هذا الشرط وتفسيره بحيث يتم إنجاز أهداف الشرط الأصلي بنجاح لأقصى حدود يسمح بها القانون وتبقى باقي شروط هذه الاتفاقية سارية المفعول والتنفيذ التام. هذه الاتفاقية، هي إرشادات لاستخدام طرف ثالث لمزايا العلامة التجارية لـ Google، ونموذج طلب التصريح، وتشكل الاتفاق التام ما بين الأطراف على ما يتعلق بموضوعها.